×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 2 فبراير 2023 11:47 مـ 12 رجب 1444هـ
ياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدةوزير التعليم العالى يؤكد دعم الوزارة للإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة
كورة وملاعب ملاعب عالمية

مدرب إنتر ميلان الإيطالي: نسعى للبناء على نجاح الموسم الماضي وسنرحب بإريكسن مجددا

سيميوني إنزاجي
سيميوني إنزاجي

قال سيميوني إنزاجي المدير الفني الجديد لفريق إنتر ميلان، إنه يريد البناء على النجاح الذي حققه الفريق في الموسم الماضي بفوزه بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، كما أكد أنه سيرحب بعودة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن بأذرع مفتوحة.

وتعرض إريكسن، لاعب وسط إنتر ميلان، لسكتة قلبية خلال مباراة منتخب بلاده الأولى أمام فنلندا في كأس أمم أوروبا، قبل أن يتم إنعاشه داخل أرضية الملعب.

ويتعافى إريكسن حاليا في منزله وبات من غير الواضح إمكانية عودته للعب مجددا.

وتم تزويد إريسكن في الوقت الحالي، بجهاز مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزرع، ولن يسمح له باللعب في إيطاليا، وذلك رغم أنه يمكنه مواصلة اللعب إذا داوم على ذلك.

وقال إنزاجي في أول مؤتمر صحفي له: "لقد تحدثت إليه قبل أمم أوروبا، ثم قررت أن أتركه في سلام بعد ما حدث له، إنه يحتاج للراحة لكننا بكل تأكيد سنرحب به بأذرع مفتوحة".

وتولى إنزاجي المهمة خلفا لأنطونيو كونتي وقد سبق له تدريب لاتسيو لخمسة أعوام.

وقال إنزاجي: "لقد كان الوقت المناسب للتغيير، الناس الذين تحدثت إليهم أوضحوا لي كم يريدون تواجدي في إنتر لذلك أنا قبلت ذلك التحدي المثير".

وأضاف: "أعلم أن المهمة لن تكون سهلة، وأنا على دراية بأننا ندافع عن لقب يسعى الجميع للفوز به، وكل الفرق مجهزة بشكل جيد".

وأوضح: "أنا هنا من أجل البناء على ما حدث في آخر عامين، حيث فاز الفريق بالدوري الإيطالي، يجب أن نتحلى بالثبات والمصداقية إذا أردنا تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا".

سيميوني إنزاجي أنتر الدوري الإيطالي

مواقيت الصلاة

الخميس 11:47 مـ
12 رجب 1444 هـ 02 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:32
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB