×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 سبتمبر 2021 10:00 صـ 20 صفر 1443هـ
نجوم الفن

عمرو عبد العزيز يعبر عن نيته اعتزال الفن بسبب هؤلاء النجوم

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

عبر الفنان عمرو عبد العزيز عن نيته في اعتزال مهنة الفن في حال وجد مهنة أخرى غيرها، مؤكدًا أنه لو وجد مهنة أخرى سيترك الفن دون تردد.
وكتب عمرو عبد العزيز في منشور عبر حسابه بموقع “تويتر”: “والله العظيم تلاتة لو لقيت مهنة تانية هاشتغلها فورًا وبدون تردد ومش هامثل تاني”.

وسبق أن عبر عمرو عبدالعزيز عن استيائه من إتاحة الفرصة لعدد من الشباب الجدد غير الدارسين للفن، رغم أنهم لا يملكون موهبة حقيقية، وكتب عبر حسابه الخاص بموقع “فيس بوك”: “لاحظت في الفترة الأخيرة إن فيه ولاد وبنات ما شاء الله عليهم كلهم أول مرة يقفوا قدام كاميرا واخدين مساحات أدوار محترمة”.

وتابع: “أقسم بالله العظيم 3 لو موهوبين كنت أول واحد هاقول برافو وعيال جامدة وتستاهل.. لكن المصيبة بجد أنهم ولا سمعوا ولا يعرفوا حاجة عن التمثيل حتى في الراديو”.

واستطرد: “سألت أهل الخبرة في الميديا بقول لهم مين دول لقيتهم بيقولوا لي رد غريب جدا ده أو دي عندهم 2 مليون أو 3 مليون متابع عن الإنستجرام.. أنا تنحت للحظة كده.. قلت تمام وبعدين بس كده.. فزعلت قوي أني ضيعت 4 سنين من عمري بدرس آداب مسرح قسم تمثيل وإخراج واتخرجت أول دفعتي.. طب ما كنت دخلت بقى أي حاجة في أي حتة وأخدت كورسات في كيفية تكبير وتضخيم وتعلية المتابعين على الإنستجرام وريحت دماغي”.

يُشار إلى أن آخر أعمال عمرو عبد العزيز مشاركته في حكاية "أيامنا الحلوة" ثالث حكايات مسلسل "ورا كل باب"، من بطولة هيدي كرم، ياسر فرج، محسن محيي الدين، منى عبد الغني، كريم الحسيني، مفيد عاشور، آية هشام وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج إيمان الحداد.

عمرو عبد العزيز ورا كل باب ياسر فرج هيدي كرم

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:00 صـ
20 صفر 1443 هـ 27 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:46
العشاء 19:03
EFG hermes
EFG hermes