الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 01:02 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم مصطفى تعمل في ”كبارية”.. اعرف التفاصيل

حالة من الانتعاش الفني تعيشها الفنانة ريم مصطفى، وذلك بعد غيابها عن دراما رمضان الماضي للعام الثالث على التوالي، بسبب توقف مسلسل "الملك"، بطولة عمرو يوسف والذى خرج من العرض في شهر رمضان الماضي.

ومنذ أيام بدأت ريم مصطفى تصوير مشاهدها في مسلسل الثمانية، وتجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة تعمل في كباريه وتتعرف على أحد الأشخاص الذين يترددون على المكان، وتتوالى الأحداث بيهما بعد ذلك.

مسلسل الثمانية يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم هم آسر ياسين، غادة عادل، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وعدد من ضيوف الشرف ومن إخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، مقرر تصويره في مصر بجانب أكثر من بلد أوروبية منها فرنسا، على أن يعرض على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة.

كما تستعد ريم مصطفى لخوض تجربة الوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى من خلال مسرحية لما الرجالة تفك، مع أكرم حسني، وأحمد أمين، وأيتن عامر، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج خالد جلال، وتأليف جورج عزمي، ومن إنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع شركة سينرجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.