×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 11:58 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
نجوم الفن

بائعة بطيخ وجبنة.. وهذه علاقتها بـ ”عبدة الشيطان”.. حكايات مثيرة لا تعرفها عن جيهان فاضل

جيهان فاضل
جيهان فاضل

تعيش الفنانة جيهان فاضل خلال الفترة الحالية بعض الأحداث الصعبة والحزينة سواء في حياتها العملية أو الشخصية خاصة بعد وفاة زوجها واعتزالها التمثيل وهجرتها إلى كندا، وعادت "جيهان" من جديد لتثير الجدل بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تقطع البطيخ في المهرجان العربي بمدينة كاليجاري الكندية.

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير حكايات مثيرة لا تعرفونها في حياة الفنانة جيهان فاضل:_

ولدت جيهان فاضل بالقاهرة في 11 من مارس عام 1973، لأب يعمل مهندسا معماريا وأم تشغل منصب أستاذ جامعي بإحدى الجامعات.

بدأت مشوارها الفني من خلال الوقوف على خشبة المسرح، فقد درست في كلية علوم الحاسب الآلي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وأثناء دراستها بدأت أولى خطواتها الفنية على مسرح الجامعة.

اكتشفها المخرج خيري بشارة، ورشحها للمشاركة في فيلم "آيس كريم في جليم" مع المطرب عمرو دياب، وكان الفيلم بمثابة شهادة ميلادها مع جمهور السينما، حيث نالت قبولا بدورها لدى المخرجين والمنتجين لتتوالى أعمالها الفنية سواء في الدراما أو السينما.

تعاونت مع كبار نجوم الدراما المصرية في العديد من الأعمال أبرزها، مسلسل "أرابيسك" أمام النجم صلاح السعدني، و"حلم الجنوبي"، و"امرأة هزت عرش مصر"، و"التحويلة"، وامرأة من زمن الحب"، و"سهر الليالي"، و"في أيد أمينة"، و"مجنون ليلى"، و"الفاجومي"، وحكايات بنعيشها"، و"موجة حارة"، وتحت السيطرة".

تزوجت "جيهان" من مصمم الأزياء عمرو حمدي، وأنجبت منه ثل،اثة أبناء وهم "أدهم وزياد وعالية"، وتوفى زوجها عام 2012 نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وهذا ما عرضها لصدمة نفسية.

وانتشرت خلال الفترة الماضية صورة للفنانة جيهان فاضل أثناء عملها داخل أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية، وبالبحث عن الصورة اكتشف أنها تشارك في ملكية الـ "سوبر ماركت".

وعادت جيهان فاضل من جديد لتثير الجدل، بعدما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها وهي تقطع البطيخ لأبناء الجالية العربية بمدينة كاليجاري الكندية، بعد اختفاء لفترة طويلة عن الظهور إعلاميا وفنيا.

وكانت الفنانة جيهان فاضل قد أعربت عن سعادتها بالقضاء على "عبدة الشيطان" من خلال مسلسل "امرأة من زمن الحب"، حيث نشر أحد المتابعين عبر حسابها لأحد مشاهد المسلسل الذي عرض عام 1998 ينتقد خلاله انضمام فكرة ظهور "عبدة الشيطان" خلال أحداث العمل، لترد عليه بقولها: "تنكر إن من ساعة المسلسل توقفت عبادة الشيطان، وعاد الشعب المتدين بطبعه لتشجيع الكرة".

جيهان فاضل بائعة بطيخ وجبنة علاقتها بـ عبدة الشيطان حكايات مثيرة لا تعرفها عن جيهان فاضل الموجز تويتر كندا نقابة المهن التمثيلية

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:58 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB