×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 سبتمبر 2022 09:41 مـ 29 صفر 1444هـ
طارق الشيخ يطرح ”متستغربش حاجة” وينصح بعدم الإفراط فى الثقةبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ووزارة التعاون الدولي يُنظمان مؤتمراً عالمياً للأمن الغذائي يومي 28 و29 سبتمبر في القاهرةمنصة ”حصص مصر” تشارك في الدورة السابعة لقمة التعليم الإبداعي بالجامعة البريطانيةثلاثي وادى دجلة نوران جوهر وهانيا الحمامي وعلي فرج ينافس في المباراة النهائية لبطولة مصر الدولية للإسكواشأورجانون مصر تطلق مبادرة ”من أجلها” بالتزامن مع اليوم العالمي لوسائل تنظيم الأسرةآسر ياسين يبدأ تصوير فيلمه الجديد ”شماريخ”شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بالرقص مع اصدقائهاإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وإيكليت التشادي الليلةاشرف زكى برفقة يحيي الفخرانى من تحضيرات مهرجان القاهرة للدراماراشد محمد ينضم لقائمة أبطال فيلم ”ع الزيرو” مع محمد رمضانالصحة تكشف حقيقة إلغاء العلاج على نفقة الدولةمصر تدين الهجوم الإرهابى على مركز تدريب عسكري جنوبي مقديشو
عرب وعالم

تصريحات عاجلة لـ بايدن بشأن موعد الانسحاب الكامل من أفغانستان

بايدن
بايدن

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الخميس، اكتمال انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان في 31 أغسطس المقبل.

وقال بايدن في كلمة له: " القادة العسكريون نصحوني بالانسحاب بسرعة من أفغانستان، حيث أنجز الجيش الأمريكي مهمته بفاعلية في أفغانستان".

وأضاف: "قضينا على بن لادن ومنعنا تحول أفغانستان لتكون منطلقا لمهاجمتنا، وعملنا على تدريب القوات الأفغانية وقدمنا الأسلحة المتطورة".

وتابع: "على القادة الأفغان أن يتوحدوا لتوفير مستقبل أفضل لمواطنيهم، وننسق مع شركائنا في العالم لتأمين المطار الدولي في كابول".

وذكر في كلمته: "دول في المنطقة تساعد من أجل التوصل لتسوية سلمية في أفغانستان، وسنساعد الأفغان الذين ساعدوا قواتنا لا سيما المترجمين".

وأفاد أن: "منحنا تأشيرات ونقلنا بالفعل عددا من الأفغان الذين قدموا المساعدة لقواتنا، والولايات المتحدة مفتوحة للمواطنين الأفغان الذين ساعدوا قواتنا".

الرئيس الأمريكي جو بايدن أفغانستان انسحاب القوات الأمريكية

مواقيت الصلاة

الأحد 09:41 مـ
29 صفر 1444 هـ 25 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:49
العشاء 19:06
الزمان الطريق