الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يحقق مليون ونصف في يومه الأول بشباك التذاكر

اقترب فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للفنان كريم عبد العزيز من كسر حاجز الـ ٢ مليون جنيه حيث بلغت إيراداته مليوناً و450 ألف جنيه في اليوم الأول لعرضه في السينمات وذلك بعدما احتفل أبطاله وصناعه بالعرض الخاص بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

يشارك في بطولة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كريم عبد العزيز، دينا الشربينى، ماجد الكداونى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد فهمى، شيكو، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، نسرين أمين، شيماء سيف، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى.

من جانب آخر آخر شارك كريم عبد العزيز في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وشارك فى بطولته أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.