الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الغندور: إكرامي وافق علي انتقال نجله شريف إلي الزمالك

إكرامي
إكرامي

استنكر خالد الغندور نجم الزمالك السابق رفض إكرامي الشحات حارس مرمي الأهلي الأسبق انتقال رمضان صبحي إلي الزمالك فيما وافق من قبل علي انتقال نجله شريف حارس بيراميدز.

و سبق أن تحدث إكرامي عن رفضه فكرة انتقال رمضان – لاعب الأهلي السابق – إلى الزمالك، معلقاً: "سأذبحه لو فعل ذلك"، مبرراً قوله بأن رمضان نشأ في النادي الأهلي ويعشقه.

وعلق الغندور قائلا: "مجرد معلومة اما كنت في قناة دريم كابتن شريف اكرامي طلع معايا في الحلقة و كان بيلعب في الجونة و الاهلي كان رافض ضم شريف و كان ساعتها فيه خلاف مع الكابتن احمد ناجي اللي كان يعتقد ساعتها كابتن اكرامي انه مافيش رغبة من الاهلي في ضم ابنه و كان التصريح الشهير لكابتن اكرامي انه مافيش مشكلة ان شريف يلعب في الزمالك عشان ده احتراف و كان شريف قبلها كان محترف في هولندا و رجع علي الجونة".

وتابع نجم الزمالك السابق: ""هنا السؤال و من حق كابتن اكرامي توضيح موقفه لماذا تغير رأيه عن تصريحه معي في البرنامج خصوصا ان العائلة هي هي و كابتن اكرامي تاريخ كبير و من وجهة نظري قرار الانتقال هو قرار اللاعب و ليس كابتن اكرامي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.