×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 19 يناير 2022 10:10 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

جريمة تجبر منة شلبي على البقاء في بورسعيد.. اعرف الحكاية

الموجز

تستعد الفنانة منة شلبي للسفر إلى بورسعيد لتصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "الجريمة" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتدور أحداثه حول رجل مجرم يرتكب العديد من الجرائم لحساب بعض الأشخاص ويقع في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ما يضطره لفتح أبواب جهنم علي ويقوم للهروب وتنقلب الأحداث رأسًا علي عقب وتدور الأحداث في إطار الأكشن.

يشارك في بطولة فيلم "الجريمة" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد عز وماجد الكدوانى وسيد رجب، وهو رؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.

من جانب آخر أنتهت منة شلبي مؤخرًا من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "النمس والأنس" الذي تدور أحداثه حول موظف حكومى فقير يتعرض للكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسد دوره شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى وسيحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم "النمس والإنس" يشارك في بطولته بجانب الفنان محمد هنيدى، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وغيرهم إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف والعمل من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

 

الجريمة أحمد عز ماجد الكدوانى سيد رجب إيهاب فهمى النمس والأنس محمد هنيدى منة شلبى

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:10 مـ
16 جمادى آخر 1443 هـ 19 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:51
الظهر 12:06
العصر 15:00
المغرب 17:20
العشاء 18:41
link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link
CIB
CIB