الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هدى المفتي تطيح بـ دينا الشربيني وتحتل الصدارة مع عمرو دياب

تصدر الهضبة عمرو دياب تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بأحدث كليباته الغنائية التي تحمل اسم “عيش الفرحة”، والتي طرحت الأيام الماضية على طريقة الفيديو كليب.

وصور الهضبة عمرو دياب كليب أغنية “عيش الفرحة" بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي ملاك عادل، والمحلن محمد يحيى، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ومهندس الصوت أمير محروس، وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج طارق العريان وشاركته في الفيديو كليب الفنانة الشابة هدى المفتي.

وحققت أغنية “عيش الفرحة” نسبة مشاهدة كبيرة حيث تخطت الأغنية 3 ملايين و462 ألف مشاهدة منذ طرحها أول أمس الجمعة، كما أحتلت الأغنية المركز الثالث من المحتويات الرائجة لموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وعلى خلفية دينا الشربيني في كليب "أماكن السهر" صعدت الممثلة الشابة هدى المفتي لصدارة البحث على محرك جوجل أيضا، حيث ظهرت كموديل في الأغنية جديدة في مفاجأة كبيرة لمحبيها، وأثار ظهور الممثلة هدى المفتي في فيديو كليب وهي ترقص، جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر البحث عن اسمها محركات البحث في الساعات الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.