×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 1 فبراير 2023 04:54 صـ 11 رجب 1444هـ
محسن منصور: انطلاق بروفات العرض المسرحي “سيب نفسك ” للمونو دراماطرح البوسترات الدعائية لمسرحية ”شفيقة المصرية” وعرض المسرحية الخميس علي مسرح البالونايهاب عبد الواحد سعيد بنجاح ”بنت ابويا” وانتظروا المزيد من الأغاني المميزةإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول على برنامج ”ums ”بآداب عين شمسكارما مازن عماد بحر تحتفل بتفوقها وعيد ميلادها فى وقت واحدإتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 75مليون جنيهأحمد فهمي يواصل تصوير دوره في مسلسل ”سره الباتع”بيان خطير من بايدن بشأن مساعدة أوكرانيا عسكريًاالعاهل الأردني يلتقي الرئيس الأمريكي الخميس المقبلآمنة: سقوط أمطار متوسطة على عدة مدن بمطروح وكفرالشيخ والمنوفية والإسكندرية ودمياط والدقهليةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار فى بعض المحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ جنوب سيناء مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة
كورة وملاعب ملاعب عالمية

الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع لاعب خط الوسط الكرواتي براداريتش

فيليب براداريتش
فيليب براداريتش

أعلن النادي الأهلي السعودي تعاقده رسميا مع لاعب خط الوسط الكرواتي فيليب براداريتش لمدة موسمين، وذلك بعد نهاية عقد إعارته من كالياري الإيطالي إلى العين السعودي.

ونشر الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين، مقطع فيديو قصير عبر خلاله اللاعب عن سعادته بالتعاقد مع الأهلي.

ولم يكشف الأهلي القيمة المالية للعقد، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن اللاعب الكرواتي وقع للأهلي عقدا تصل قيمته إلى 5ر1 مليون يورو.

وسبق لبراداريتش أن مثل فريقي ريجيكا وهايدوك الكرواتيين وسيلتا فيجو الإسباني إلى جانب كالياري الإيطالي.

وكان اللاعب الكرواتي قد انضم للعين السعودي في صيف عام 2020 قادما من كالياري على سبيل الإعارة، ورحل بنهاية الموسم الماضي ليعود لفريقه الإيطالي.

ويسعى الأهلي، إلى حل أزمته المالية من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة، التي تمكنه من إبرام التعاقدات، حيث حل بالمركز الثالث بين الأندية الأكثر ديونيا، بقيمة 124 مليون و383 ألف و600 ريال.

وشارك فيليب، في الموسم الماضي، مع العين في 27 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها هدفين وصنع خمسة أهداف أخرى.

وفي نهاية الموسم، هبط العين إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما احتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

فيليب براداريتش الأهلي السعودى تعاقد

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:54 صـ
11 رجب 1444 هـ 01 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:46
الظهر 12:08
العصر 15:10
المغرب 17:31
العشاء 18:51
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي ahly
CIB
CIB