الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:32 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هيدي كرم لمنتقدي فيديوهاتها: غلابة متحضنتوش ومتبستوش

قامت الفنانة هيدي كرم بالتعبير عن استيائها بعد الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا، على خلفية نشرها لفيديو جمع بينها وبين ابنها وهما يمارسان الرياضة.

وقالت هيدي كرم، «أنا مش فاهمة ليه اتعرضت لكل الهجوم دا، بس أنا فعلًا زعلت وقتها من الكلام اللي شوفته، يمكن الجدل اللي حصل دا بسبب إن أنا شكلي صغير شوية، وابني شكله كبير، فالناس مش معتادة على شكل الأم الصغير، بس في الآخر شئتم أم أبيتم دا ابني، بمزاجكم أو لا، شكلي صغير وشكله هو كبير، في الآخر هو ابني شيلته وكبر على إيدي ودي مشكلتكم انتم».

وتابعت :"أنا قعدت أفكر أد إيه اللي هاجموني دول غلابة، لأن يمكن متحضنتوش ومتبستوش وانتم صغيرين، ومحدش طبطب عليكم، ولا حن عليكم، لأن الحاجات دي لو محصلتش لازم هنحس بغربة عن أهالينا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy