الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللى كريم برفقة محمد زيدان فى أحدث ظهور لها.. اعرف الحكاية

نيللي وزيدان
نيللي وزيدان

شارك محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، جمهوره ومحبيه بصورة له مع الفنانة نيللى كريم ، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق زيدان على الصورة قائلا “ We’re Zed East ”.

يذكر أن نيللي كريم تعمل على تقديم شخصية جديدة في فيلم "200 جنيه" إذ يضم عددا كبيرا من النجوم، وكل ممثل يقدم 4 مشاهد فلكل منهم قصة مختلفة عن الآخر.

ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العملة فئة 200 جنيه، منذ إصدارها وتأثيرها في المجتمع بمختلف فئاته وانتقالها من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

ويشارك في بطولة الفيلم: ليلى علوي، وإسعاد يونس، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وعمرو عبد الجليل، ومحمد فراج، وهاني رمزي، وأحمد رزق، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.