الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. قصف عنيف يستهدف مليشيات إيران في سوريا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، بأن طائرة مسيرة "مجهولة الهوية" استهدفت مساء اليوم البوابة العسكرية التابعة للمليشيات الموالية لـ ايران في قرية الهري قرب مدينة البوكمال على الحدود السورية العراقية، دون ورود تفاصيل عن خسائر بشرية حتى الآن.

وأشار المرصد إلى أنه تم أمس الاثنين، رصد تدريبات عسكرية في “حقل العمر” النفطي، حيث قامت القوات الأمريكية المتمركزة في الحقل بإجراء تدريبات عسكرية برفقة قوات سوريا الديمقراطية.

ونقل المرصد السوري عن مصادر قولها إن التدريبات تخللها تدريب على عملية إخلاء النقاط داخل المدينة السكنية العمالية في الحقل والانتشار في محيطه، يأتي ذلك بعد يوم من استهداف القاعدة بصاروخ من مناطق النفوذ الخاضعة لـ إيران غرب الفرات.

كان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا في وقت سابق، سقوط صاروخ محلي الصنع يرجح أن مصدره مناطق نفوذ الميليشيات التابعة لـ ايران غرب الفرات، واستهدف قاعدة حقل العمر النفطي (أكبر قاعدة للتحالف الدولي في سورية)، في منطقة شرق الفرات بريف دير الزور، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.