الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”من صندوق الذكريات”.. أشرف زكي ينشر صورة نادرة له برفقة إسماعيل عبد الحافظ وأحمد سلامة

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن صورة نادرة له برفقة المخرج إسماعيل عبد الحافظ، والفنان أحمد سلامة من كواليس مسلسل "شارع المواردي" حيث قام بنشرها على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "مسلسل شارع المواردى للمبدع إسماعيل عبد الحافظ مع الغالى النجم أحمد سلامة.. زمن الفن الجميل".

من جانب آخر حرص أشرف زكي على دعم الفنان شريف دسوقي بعد أزمته الصحية الأخيرة ورحب به فى ندوة وحوار مفتوح، أقيمت منذ أيام مع طلاب المعهد العالى للفنون الشعبية، وقال نقيب المهن التمثيلية: "طول الوقت شريف دسوقى يلتقى بطلاب الأكاديمية، ويلقى محاضرات لهم لأنه أفنى حياته للفن، وعاش فى المسرح، أقول له حمد الله على السلامة بعد إجرائه عملية بتر فى ساقه وإن شاء الله يرجع لفنه مرة أخرى".

الجدير بالذكر أن أشرف زكي شارك في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "ضل راجل" الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور اللبنانية، ومحمود عبدالمغني، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.