×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 03:23 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
كورة وملاعب ملاعب عالمية

تقارير إنجليزية تكشف مدة غياب راشفورد عن مانشستر يونايتد

راشفورد
راشفورد

كشف تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن ماركوس راشفورد مهاجم المنتخب الإنجليزي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم سيغيب عن الملاعب نحو 12 أسبوعا، بسبب خضوعه لعملية جراحية في الكتف في وقت لاحق من تموز/يوليو الجاري.

وشارك راشفورد /23 عاما/ من مقعد البدلاء في خمس مباريات للمنتخب الإنجليزي في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) التي اختتمت يوم الأحد الماضي.

وسدد راشفورد كرة اصطدمت بالقائم ليهدر فرصة التسجيل خلال ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي على نظيره الإنجليزي 3 / 2 في نهائي يورو 2020 يوم الأحد الماضي على ملعب "ويمبلي"، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1 .

وحظي راشفورد بدعم كبير في مواجهة الإساءات العنصرية التي واجهها عبر الإنترنت.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" اليوم الأربعاء أن راشفورد سيخضع لعملية جراحية بسبب مشكلة في الكتف يعاني منها منذ فترة.

وأوضحت الوكالة أن راشفورد كان يرغب في إجراء الجراحة عقب انتهاء البطولة الأوروبية، لكنها ستجرى في وقت لاحق من الشهر الجاري حينما يتوفر الجراح المطلوب.

ويمكن لراشفورد العودة إلى التدريبات من جديد خلال خمسة أسابيع من إجراء العملية الجراحية، لكنه سيعود إلى المشاركة خلال 12 أسبوعا، وذلك في أكتوبر المقبل.

ويستهل مانشستر يونايتد، الذي يدربه أولي جونار سولشاير، مشوره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة ليدز يونايتد يوم 14 أغسطس، بينما يخوض المنتخب الإنجليزي خمس مباريات في تصفيات كأس العالم 2022، خلال الفترة التي يغيب فيها راشفورد.

وكان راشفورد، الصاعد من أكاديمية مانشستر يونايتد، قد كشف في يونيو الماضي أن مشكلة الكتف كانت من بين مشكلات جسدية شعر بأنها أثرت على مستواه خلال النصف الثاني من موسم 2020 / 2021 .

وقال راشفورد قبل ثلاثة أسابيع :"من الواضح أنني لا أؤدي بأفضل مستوياتي ولا أقدم ما أعرف أنه بإمكاني تقديمه".

راشفورد مانشستر يونايتد الإصابة الدوري الإنجليزي

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:23 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB