الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:53 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيستظرفوا.. أول تعليق من هاني شاكر بعد خروجه من المستشفى

قام الفنان هاني شاكر بطمأنة جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية في أول ظهور له منذ أن غادر المستشفى بعد إتمام شفائه، وعبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، نشر مقطع فيديو مؤكد أن الأزمة الصحية التي تعرض لها مرت بسلام.

وتابع:"جمهوري الحبيب أنا بطمنكم الحمد لله بقيت أحسن، ربنا عدى الأزمة على خير بدعاكم، الحمد لله بقيت أحسن، الفترة اللي جاية هتكون فترة نقاهة إن شاء الله طول ما أنتم معايا ربنا مش هيجيب حاجة وحشة أبدا، أنا بس بطمنكم علشان الناس اللي بستظرف وتقول أخبار مش مظبوطة وبتخض ناس كتير وبتعمل قلق على السوشيال ميديا، حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي".

وأضاف :"أنا مبسوط جدا إني هشوفكم يوم 1 أغسطس على المسرح المكشوف في الأوبرا، وكل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية، ومصر دايما بخير، وكل سنة وأنتم طيبين أنا مبسوط جدا إني هشوفكم يوم 1 أغسطس على المسرح المكشوف في الأوبرا، وكل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية، ومصر دايما بخير، وكل سنة وأنتم طيبين".

ومن المقرر أن يحيي هاني شاكر حفلا غنائيا يوم 1 أغسطس المقبل على المسرح المكشوف بدار الأوبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.