×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 12:21 مـ 8 رجب 1444هـ
معرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريلرئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسيلراغبي السفر.. «إيطاليا» تعلن فرص عمل للمصريين في هذه المهنالسيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظة
نجوم الفن

روبي تثير الجدل بمنع المحجبات من دخول حفلها.. اعرف التفاصيل

الموجز

جدل كبير أثارته الفنانة روبي خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت عن موعد حفلها المُرتقب في الساحل الشمالي، وكذلك شروط الحضور، وتسببت هذه الشروط في أزمة كبيرة حيث يعتقد البعض أن الحفل ممنوع للمحجبات.

ويأتي ضمن شروط حضور حفل روبي، في الساحل الشمالي، حسبما أعلنت الأخيرة، السماح للسيدات اللواتي يرتدين التوربانات بالحضور.

وكشف مصدر مقرب من روبي حقيقة منع دخول المحجبات الحفل، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وليس كما يعتقد البعض، حيث قال :«الحجاب مش ممنوع، لكن يُفضل ارتداء التوربانات فقط، حتى لا تتعرض للحرج خلال حضورها الحفل، الذي سيبدأ بعد الساعة العاشرة مساءً».

روبي حفل الساحل الشمالي منع المحجبات

مواقيت الصلاة

الأحد 12:21 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB