الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عز يستأنف تصوير ”كيرة والجن”.. غدًا

يستعد نجوم وأبطال فيلم “كيرة والجن ” لاستئناف التصوير من جديد غدا وذلك بعد فترة توقف طويلة شارفت على ال، 4اشهر حيث من المنتظر عرضه لصيف عام 2022، والذى يقوم ببطولته كلا من النجم كريم عبد العزيز وأحمد عز.

ويتبقى لنجوم عمل الفيلم السينمائي الجديد “كيرة والجن” حوالي 40% من مشاهده للانتهاء منه بشكل كامل ليدخل مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه في دور العرض.

ويسعى المخرج مروان حامد الى الانتهاء من تصوير الفيلم بالكامل خلال شهر أغسطس المقبل خاصة وان العمل يعتمد بشكل كبير على "الأكشن" ويحتاج الى مجهود ضخم، على أن يدخل الفيلم مرحلة المونتاج و المكساج خلال شهر سبتمبر المقبل، ومن المقرر طبع النسخ النهائية للعمل فى احدى الدول الأوروبية استعدادا لعرضه .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.