الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:47 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسر ياسين يطارد شريهان لهذا السبب

يظهرالفنان آسر ياسين كـضيف شرف خلال مسرحية "كوكوشانيل" للنجمة شريهان، ويجسد دور صحفي باباراتزي يحاول أن يجري حوار صحفي مع شريهان ضمن أحداث العمل، وتعرض المسرحية تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادى الباجورى، وتم تصويرها تليفزيونيا في 2019.

وتعود شريهان للوسط الفني بعد سنوات طويلة من الغياب، وتقدم خلال المسرحية شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم الشهير في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، حيث ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

يذكر أن آسر ياسين يصور حالياً مسلسل الثمانية الذى يقوم ببطولته بمشاركة غادة عادل، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.