×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 21 أكتوبر 2021 01:13 مـ 15 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

ملكة جمال الأزمات.. حكايات سرية فى حياة قمر اللبنانية

قمر اللبنانية
قمر اللبنانية

تعتبر الفنانة اللبنانية قمر من أكثر الفنانات إثارة للجدل دائما سواء من خلال تصريحاتها الجريئة أو ملابسها الفاضحة أو أغانيها أو حياتها المليئة بالمشكلات، واشعلت اليوم مواقع التواصل الاجتماعى بعد إعلانها عن حملها بدون زواج خلال الفترة الماضية، بعدما شاركت متابعيها بجلسة تصوير جديدة ظهرت من خلالها ببطن منتفخة دون أن تعلن عن هوية والد الجنين الموجود ببطنها.

وردت "قمر" على منتقديها من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها الخاص على إنستجرام قائلة: "السويشال ميديا سيف ذو حدين ولا مرة قررت أبخل على محبيني بمعلومة تخصني خاصة اللي بيدعمني.. بس في الفترة الأخيرة بيحصل أشياء غريبة، أغلبية العرب بيحاسبوني ويتعدوا على خصوصيتي ويحللوا ويحرموا اللي عاوزينه".


وتابعت: "من أول يوم أعلنت فيه حملي، وبتسألوا مين والد الطفل، ومن مين حامل، للدرجادي منهارين لكم الحق تنتقدوا شغلي لكن حياتي خط أحمر.. مين انتوا عشان تحللوا وتحرموا، روحوا اتعلموا من الغرب التحضر والحفاظ على حقوق الأم والطفل وأنا معنديش مشكلة أكون أم سنجل مازر"

ولم تكن هى اول أزمة في حياتها فقمر الطحش وهو اسمها الحقيقي ولدت في عام 1986، وعشقت الفن منذ صغرها، قالت أنها نشأت في بيئة فقيرة وسعيدة كونها وصلت لتلك المرحلة من الشهرة في الغناء، موضحة أنها تتمنى عدم العودة للفقر مجددا.

وأضافت قمر في برنامج "مع تمام" عبر قناة الجديد :"مكنتش عايشة فقيرة بس كان في ظلم وعذاب، ومبقدرش أعتب على أمي لأنها ما اشتغلتش علشان تربيتي علشان مكانتش متعلمة".


وبعد إطلاق أغنيتها الأولى «ناره بتحرقني» استمرت بمسيرتها الفنية حتى أطلقت ألبومها «حلوة» ولعبت دور البطولة في فيلم "حصل خير"، ولكن وفاة والدتها في عام 2016 ترك أثراً عميقاً في نفسها.

قورنت قمر كثيراً في بداياتها بالفنانة هيفاء وهبى وذهب البعض إلى حد تسميتها شبيهة هيفا وهبي، ما خلق ردّ فعل لدى مناصري الفنانة اللبنانية الذين رفضوا هذا التشبيه، متهمين قمر بالسعي إلى شهرة سريعة من خلال ربط اسمها بفنانة بحجم هيفا.

وكانت ردّت ​هيفاء وهبي​ على إحدى تغريدات معجبيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي قالت لها إنها كانت تعتقد أن الفنانة قمر هي شقيقة هيفا، فما كان من هيفاء المعروفة بإجاباتها الذكية واللاذعة إلا أن كتبت: «Hell No... بعيد الشر عن شقيقاتي»!

تزوجت الفنانة قمر من ​الفنان آدم​ ثم انفصلا لاحقاً ولم تكشف أسباب طلاقهما إلى العلن، ولكن حدثت بلبلة كبيرة استدعت رداً من آدم في إحدى حلقات برنامج تلفزيوني في عام 2011 ليقول فيها "تزوجت وطلقت متل أي واحد.. الصحافة زادتها كتير وشوّهت صورتي".

وسبق و أعلنت أنها تزوجت عرفي من رجل أعمال مصري ورزقت منه بابنها جيمي، وقد أنكر ززجها هذا الخبر، وأنكر أبوته لإبنه وحدثت مشاكل كثيرة وصلت إلى المحاكم بين قمر وبينه، وفشلت ​الفنانة قمر​ في إثبات اي علاقة زوجية برجل الاعمال، وكانت قمر قد ادعت زواجها في لبنان وأحالت المحكمة المصرية الدعوى للتحقيق لإحضار شهود لإثبات زواجها وفي جلسة 2012 لم تستطع قمر إحضار اي شهود، حيث لم تحضر قمر او محاميها بعدما عجزا عن إحضار اي شاهد يؤكد ادعاءهما حيث انتهت المحكمة الى شطب الدعوى.

الحكم تسبب في تدهور حالتها النفسية، وبالتالي عجزت عن التركيز على تصوير مشاهدها في فيلم "حصل خير" الذي شاركت في بطولته مع ​سعد الصغير​، مما ادّى الى وقوع مشادة كلامية بينهما انتهت بتدخل منتج الفيلم أحمد السبكي"، وتخلت قمر عن دعوى إثبات نسب ابنها جيمي خوفا من التهديدات بالقتل التي تلقتها وفق ما أعلنت.

قرر الفنان ​سعد الصغير​ مع المنتج أحمد السبكي عدم التعامل مع الفنانة قمر مرة ثانية، بعد إشتراكهما للمرة الاولى في بطولة فيلم "​حصل خير​"، وذلك لانعدام خبرتها في مجال التمثيل كما اكد سعد الصغير في تصريح أخير له.

​​​​​​ووصف سعد الصغيرالفنانة قمرفي تصريحاته "بأنها إنسانة غير طبيعية" وذلك بسبب طريقتها الجارحة في التعامل مع الممثلة المصرية أيتن عامر خلال تصوير أحداث فيلم "حصل خير"، حين حاولت الأخيرة تعديل بعض الأخطاء لقمر بطريقة لطيفة.

قمر اللبنانية هيفاء وهبى حصل خير سعد الصغير

مواقيت الصلاة

الخميس 01:13 مـ
15 ربيع أول 1443 هـ 21 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:36
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes