الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 12:03 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سكان مدينة الشروق يتوجهون باستغاثة عاجلة إلي رئيس الوزراء

انقطاع مياه
انقطاع مياه


قام أهالي وسكان مدينة الشروق بالشكوي من استمرار انقطاع المياه على فترات متفاوتة بسبب كسر ماسورة محطة المياه المغذية بالعاشر من رمضان .

واقترح عدد من السكان بضرورة تبني فكرة انشاء محطة خاصة بالمدينة وقاموا بتفعيل هشتاج للمطالبة بإنشاء محطة مياه خاصة بمدينة الشروق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلى الصفحة الرسمية لجهاز مدينة الشروق بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك نتيجةانقطاع المياه عن المدينة من الساعة ٧ صباحا دون تنويه بذلك .
وكان جهاز مدينة الشروق نوه بانقطاع المياه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد انقطاع المياه مشيرا إلي أن السبب كسر ماسورة المياه المغذية من العاشر من رمضان.
وتداول سكان مدينة الشروق الحديث على جروب مدينة الشروق انها ليست المرة الأولي وقال الكثير منهم :" نرجو أن يتسع صدركم بالرحب لمساعدتنا في المحنة الكبيرة التي تواجه أهالي وسكان مدينة الشروق ونحن جميعا في خدمة وطننا الغالي مصر لكن ما حدث اليوم ١٤ يوليو ٢٠٢١ من انقطاع المياه فجأة بدون تنبيه الأهالي او توفير بديل بعد مشكلة كبيرة نظرا لوجود أطفال لا يتفهمون ذلك وتقدم الكثير بشكاوى لجهاز مدينة الشروق وكان الرد انقطاع الماسورة المغذية للمياه العاشر من رمضان
لوأضاف البعض الاخر :"نرجو من سيادتكم وضع طلب أهالي الشروق محل اهتمامكم وعمل محطة خاصة بمدينة الشروق مثلها مثل باقي المدن الجديدة الأخرى نظرا لتكرار انكسار ماسورة الميه المغذية من العاشر .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة