×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 28 مايو 2022 06:54 مـ 27 شوال 1443هـ
نجوم الفن

5 دعامات فى القلب.. أول تعليق من مجدى عبيد بعد تعرضه لأزمة قلبية

مجدى عبيد
مجدى عبيد

حرص الفنان مجدى عبيد على طمأنت متابعيه علي صحته بعد 8 أيام قضاها في العناية المركزة إثر تدهور مفاجئ في حالته الصحية تطلب تركيب دعامات في القلب بشكل عاجل.

وقال «عبيد» في منشور عبر حسابه على «فيس بوك»: «أنا جييت نورت البيت والكنبة، بعد علاج وتظبيط لمدة 8 أيام في الرعاية المركزة، خرجت منها بتركيب 3 دعامات في القلب ليصبح مجموع الدعامات في القلب في عين العدو خمسة».

ووجه مجدي عبيد، الشكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: «تعبت يوم الثلاثاء بالليل 6 يوليو، وزوجتي اتصلت بنقيب المهن التمثيلية الدكتور الإنسان المفرط في إنسانيته، فاتصل بكل المستشفيات ليجد سريرا في العناية المركزة».

وتابع «عبيد»: «حينما لم يجد اتصل بالفنانة نهال عنبر، التي لم تغلق هاتفها هي والدكتور أشرف زكي حتى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، حتى طلبت مني الفنانة نهال عنبر التوجه إلى مستشفى مبرة مصر القديمة، إلى استقبال قسم القسطرة والقلب، النقيب الإنسان أشرف زكي، الفنانة الإنسانة نهال عنبر، صديق العمر منير مكرم واللجنة الطبية بمجلس إدارة النقابة، الشكر كل الشكر على كل ما بذلتموه من جهد».

وكانت أعلنت نجلاء عبدالسلام زوجة الفنان مجدي عبيد، عبر حسابها على «فيس بوك»، تعرض زوجها لجلطة في القلب وتواجده في العناية المركزة، مطالبة الجمهور بالدعاء له.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان لأزمة صحية، حيث سبق وكشفت زوجته في نوفمبر الماضي، عن إصابته بجلطة في المخ، حيث كتبت عبر حسابها على «فيس بوك»: «اللهم أنت الشافي العافي، يارب اشفي زوجي مجدي وقومهولنا بالسلامة.. ادعوله يا جماعة عنده جلطة في المخ».

ليعلن بعدها ابنه نديم مجدي في 14 نوفمبر 2020، تعرض والده للمرة الثانية، لجلطة في المخ وأن حالته خطرة.

مجدى عبيد نهال عنبر أشرف زكى

مواقيت الصلاة

السبت 06:54 مـ
27 شوال 1443 هـ 28 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:20
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink