الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عين الحسود.. إصابة مى حلمى بكسر فى القدم بعد إعلان ارتباطها

مى حلمي
مى حلمي

كشفت الإعلامية مي حلمي عن تعرضها لإصابة في قدمها من خلال صورة نشرتها عبر استوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت: “الحمد لله على كل شيء”.

وجاء ذلك بعد يومين من إعلان ارتباطها دون أن تكشف تفاصيل عن هوية الشخص الذي ارتبطت به، بعد انفصالها في شهر أغسطس العام الماضي عن المطرب محمد رشاد.

ونشرت مي حلمي صورة رومانسية تظهر يدها متشابكة مع يد الشخص الذي ارتبطت به خلال قيادته السيارة، وعبرت عن سعادتها الشديدة بقصة الحب التي تعيشها حاليًا.

ونشرت صورة تشير إلى قرب زواجها، عبر استوري حسابها بموقع “انستجرام” وعلقت عليها: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي”، وطالبت باحترام رغبتها في عدم نشر أي تفاصيل عن ارتباطها.

وأشارت إلى أنها تعلمت عدم الإفصاح عن كل شيء في حياتها من مطلق “داري على شمعتك تقيد”، مضيفة: "يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكني اتعلمت إن أداري على شمعتك"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.