×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 29 يناير 2022 12:19 مـ 26 جمادى آخر 1443هـ
تعيين 4941 شابا منهم 97 ”قادرون باختلاف”بالإسكندريةتفاصيل خطة جامعات إقليم سيناء لخدمة المجتمع المحلي والمشاركة في ”حياة كريمة”تستلزم التوبة.. تعرف على كيفية قضاء الصلوات الفائتة الكثيرةبالصور .. كورال جامعة عين شمس يمثل مصر والوطن العربي في احتفالية افتتاح أولمبياد بكين الشتويةالكاميرون تواجه طموحات جامبيا اليوم فى ربع نهائي أمم أفريقيافوز طلاب هندسة عين شمس بالمركز الرابع في المسابقة الدولية ” مكان الصوت في التصميم العمراني”وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير ”منطقة مثلث ماسبيرو”أكاديمية البحث العلمي: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ 16.8% من إنتاج مصرمواجهة نارية بين تونس و بوركينا فاسو اليوم فى ربع نهائي كأس أمم أفريقياالصحة: استقبال أربعة ملايين جرعة من لقاح أسترازينيكاالحماية المدنية بقطاع شرق القاهرة تنجح فى إنقاذ ” قطة ” محجوزة أعلى شجرةالأمن يكشف غموض وجود طفلين يتخذان من حدائق وميادين الدقى مأوى لهم
نجوم الفن

أحمد عز يفقد الذاكرة بعد تعرضه لحادث سير مروع في ”الجريمة”.. إليك التفاصيل

الموجز

يستعد الفنان أحمد عز لخوض تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم "الجريمة" والذى تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وخلال الأحداث يتعرض عز لحادث سير مروع ويؤثر عليه بفقدان ذاكرته، ويتنكر فى أكثر من شخصية، ويرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط فى جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة وتنقلب الأحداث رأسًا علي عقب.

يشارك في بطولة فيلم "الجريمة" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ماجد الكدوانى وسيد رجب، وهو رؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.

من جانب آخر شارك أحمد عز في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" الذي يتناول قصة شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسئولي الجهاز، اللذين يجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

الجدير بالذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار، ويشارك في بطولته كلًا من هند صبري وماجدة زكي، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، والفنان الشاب خالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة كبيرة من الشباب.

أحمد عز الجريمة ماجد الكدوانى سيد رجب شريف عرفة هجمة مرتدة هند صبري

مواقيت الصلاة

السبت 12:19 مـ
26 جمادى آخر 1443 هـ 29 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB