الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات خطيرة في الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز وبنتها تطلب الدعاء

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة لها مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وعلقت قائلة: "ارجو الدعاء لأمي ".

وتوالت ردود الأفعال على الصورة في التعليقات بالدعاء لوالدتها وتمني الشفاء العاجل لها، ومن بين التعليقات، ومازالت الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى، والجمهور يهتم بمتابعة حالتها باستمرار، وشهدت الفترة الأخيرة مجموعة من التطورات والأخبار المرتبطة بها.

كشف عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والسكان، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز قائلا إن الأمل موجود في تحسن وضعها، وأوضح أن دلال عبد العزيز لا تزال في حاجة إلى الأكسجين، والأجهزة التي تساعد عضلة النفس على أداء وظيفتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.