الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:44 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر غضب الملكة إليزابيث الثانية من ميجان ماركل.. اعرف التفاصيل

الملكة إليزابيث الثانية من ميجان ماركل
الملكة إليزابيث الثانية من ميجان ماركل

أعلنت عدد من التقارير التى نشرت مؤخرا بوسائل الإعلام العالمية، أن الملكة إليزابيث الثانية غاضبة من الممثلة المعتزلة ​ميجان ماركل​، زوجة ​الأمير هاري​، بعد مخالفتها الأوامر والواجبات الملكية، بتأسيسها شركة مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة، مخالفة بذلك القوانين الملكية البريطانية.

ومن اللافت أيضاً أن الملكة بدأت تستاء كثيراً من تصرفات ميغان، بعد تصرفات الأمير هاري غير المتوقعة، في حفل إزاحة النصب التذكاري عن تمثال والدته ​الأميرة ديانا​.

وبالتالي لم يجتمع ​الأمير ويليام​ وشقيقه الأمير هاري في لقاء مصارحة، كان من المفترض أن يكسر الجليد بينهما، ويفسح في المجال لتخطي الإساءة الناجمة عن التصريحات النارية التي أطلقها هاري وميغان، في مقابلتهما الشهيرة مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري.

واجتمع الأميران للمرة الثانية بعد مراسم دفن جدهما ​الأمير فيليب​، للكشف عن تمثال والدتهما الأميرة ديانا، بمناسبة عيد ميلادها الستين، ولاحظ المراقبون أنهما أمضيا 6 دقائق فقط أمام التمثال، وغادر هاري بعد 20 دقيقة من حضوره، ولذلك إعتبرت الملكة أن هاري تجاهل بهذا التصرف شقيقه ويليام.

وقال ويليام لشقيقه وهو يتأمل في تمثال والدتهما ديانا: "رائع أليس كذلك؟ مكان ظريف"، وسأل شقيقه قبل إزاحة الستار "هل أنت جاهز؟".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.