×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 08:34 مـ 24 ذو الحجة 1442هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

سر غضب الملكة إليزابيث الثانية من ميجان ماركل.. اعرف التفاصيل

الملكة إليزابيث الثانية من ميجان ماركل
الملكة إليزابيث الثانية من ميجان ماركل

أعلنت عدد من التقارير التى نشرت مؤخرا بوسائل الإعلام العالمية، أن الملكة إليزابيث الثانية غاضبة من الممثلة المعتزلة ​ميجان ماركل​، زوجة ​الأمير هاري​، بعد مخالفتها الأوامر والواجبات الملكية، بتأسيسها شركة مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة، مخالفة بذلك القوانين الملكية البريطانية.

ومن اللافت أيضاً أن الملكة بدأت تستاء كثيراً من تصرفات ميغان، بعد تصرفات الأمير هاري غير المتوقعة، في حفل إزاحة النصب التذكاري عن تمثال والدته ​الأميرة ديانا​.


وبالتالي لم يجتمع ​الأمير ويليام​ وشقيقه الأمير هاري في لقاء مصارحة، كان من المفترض أن يكسر الجليد بينهما، ويفسح في المجال لتخطي الإساءة الناجمة عن التصريحات النارية التي أطلقها هاري وميغان، في مقابلتهما الشهيرة مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري.

واجتمع الأميران للمرة الثانية بعد مراسم دفن جدهما ​الأمير فيليب​، للكشف عن تمثال والدتهما الأميرة ديانا، بمناسبة عيد ميلادها الستين، ولاحظ المراقبون أنهما أمضيا 6 دقائق فقط أمام التمثال، وغادر هاري بعد 20 دقيقة من حضوره، ولذلك إعتبرت الملكة أن هاري تجاهل بهذا التصرف شقيقه ويليام.


وقال ويليام لشقيقه وهو يتأمل في تمثال والدتهما ديانا: "رائع أليس كذلك؟ مكان ظريف"، وسأل شقيقه قبل إزاحة الستار "هل أنت جاهز؟".

الملكة إليزابيث الثانية ميجان ماركل الأمير هاري وميجان مخالفتها الأوامر والواجبات الملكية شركة مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:34 مـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes