الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيومي فؤاد يتوقف عن تصوير ”عودة الأب الضال”.. لهذا السبب

حصل الفنان بيومي فؤاد على إجازة من تصوير مسلسل "عودة الأب الضال" حتى إنتهاء عيد الأضحى المبارك، حيث من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة، ويمتلك بيومي فندق كبير خلال العمل الذى تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال.

من جانب آخر شارك بيومي فؤاد في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "النمر" الذي دارت أحداثه حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

يشارك في بطولة مسلسل "النمر" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، إيناس كامل، علاء مرسى والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.