الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:10 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”اتقل” تضع عمرو دياب في صدارة التريند

احتلت أغنية “اتقل” للهضبة عمرو دياب تريند رقم 1 عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك بعد ساعات من تصدرها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية تعد هي ثاني أغنيات الهضبة التي يطرحها في صيف 2021 بعد أغنية "الدنيا بترقص".

الأغنية الجديدة "اتقل" كلمات تامر حسين ، ألحان مدين ، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وظهر عمرو دياب في الأغنية وسط أجواء صيفية مبهجة، ورافقة في الغناء جمهوره على إيقاعات الأغنية الراقصة.

يذكر أن الهضبة كان قد طرح منذ أيام أغنية " الدنيا بترقص" وهي من اخراج طارق العريان وكلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، ونجح الهضبة في تصدر قائمة الاكثر استماعا على تطبيق "أنغامي" فور طرح أغنيته "الدنيا بترقص".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.