×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 17 سبتمبر 2021 09:17 صـ 10 صفر 1443هـ
نجوم الفن

أشرف زكى: مش هسيب حقى واللى شايف أن الفن حرام ملوش مكان فى النقابة

أشرف زكى
أشرف زكى

قال الدكتور أشرف زكي أنه يحارب التيارات المتشددة المهاجمة لموقف النقابة من حلا شيحا: «بيكشفوا دائما عن أنفسهم وهذا هو أسلوبهم دائما غلاطين وشتامين ومستهترون بالدين، وقدمت بلاغ ضدهم، والرجل يصمد مش يختفي خلف الكيبورد».

ووجه «زكي»، في مداخلة هاتفية خلال برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة «ON»، اليوم السبت، رسالة لحاتم الحويني، قائلا «هل الدين قلك إشتم؟! هل السب والطعن في الأعراض من الدين؟ إشتمني أنا راجل لراجل ؟! إيه اللي جاب أسرتي في الموضوع.. أقسم بالله حقنا مش هنسيبه».

وتعليقا على أزمة الفنانة حلا شيحا قال: «موضوع حلا بالنسبة للنقابة انتهى خلاص.. مش هفتحه تاني والنقابة الآن بصدد إعادة ترتيب أوراقها في أي حد شايف إن الفن حرام، وأي حد هيشوف الموضوع من زاوية إن الفن حرام ومبتذل لا مكان له في النقابة».

وتعليقا على البوست الذي كتبته حلا شيحة، مؤخرا، وتحدثت فيه عن موقف النقابة وشطبها، وأن الموقف يتنافى مع ما قالته دار الافتاء، قال «زكي»: «لا تعليق.. الموضوع خلص! وليست مفوضة بالتحدث باسم دار الافتاء المصرية، فيه لسه ناس بتلعب في الأدمغة وكان فيه قبلها نموذج آخر حد حاول يلعب في دماغها».

أشرف زكى حلا شيحا الفن حرام كلمة أخيرة

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:17 صـ
10 صفر 1443 هـ 17 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:50
العصر 15:19
المغرب 17:59
العشاء 19:17
link
EFG hermes
EFG hermes