الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ماذا يخطط له الأمير هاري وميجان ماركل لإبنتهما «ليلي»؟.. اعرف الإجابة

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

زعمت مصادر مطلعة أن ​الأمير هاري​ وزوجته الممثلة ​ميجان ماركل​ أكدا بأنّ ​الملكة إليزابيث الثانية​ أورثت سائر أعضاء العائلة الملكية "جينات الألم والمعاناة"، وإتهما أحد أفراد العائلة بالعنصرية، يبدو أنهما حريصان على التمسك بإمتيازات الحياة الملكية.

جاء ذلك وفقا لما كشفه موقع "ديلي ميل" البريطاني"، نقلاً عن مصادر ملكية، أن الأمير هاري وميجان يخطّطان لتعميد إبنتهما ليليبيت، في وندسور أمام الملكة.

وأشار المصدر إلى أنّه تم توضيح نيّة الزوجين المقيمين في كاليفورنيا، خلال زيارة هاري المملكة المتحدة، للكشف عن تمثال والدته ​الأميرة ديانا​ـ في وقت سابق من هذا الشهر.

وإن عمّدا ليليبيت هناك، فستكون هذه أول زيارة تقوم بها ميغان ل​بريطانيا​، منذ تنحّيها وزوجها عن الواجبات الملكية العام الماضي.

وبعد 6 أسابيع من ولادة الطفلة، لم تحصل بعد على المركز الثامن في خطّ ولاية العرش، حسب الموقع الملكي الرسمي، ووفقاً للمصدر لن تُحدَّث القائمة إلّا بعد المعمودية.
يُذكر شقيق ليلي، "آرتشي"، تم تعميده وسط سرّية غير مسبوقة في كنيسة سانت جورج، في ​قلعة وندسور​ عام 2019.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.