×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 08:01 مـ 24 ذو الحجة 1442هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

ماذا يخطط له الأمير هاري وميجان ماركل لإبنتهما «ليلي»؟.. اعرف الإجابة

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

زعمت مصادر مطلعة أن ​الأمير هاري​ وزوجته الممثلة ​ميجان ماركل​ أكدا بأنّ ​الملكة إليزابيث الثانية​ أورثت سائر أعضاء العائلة الملكية "جينات الألم والمعاناة"، وإتهما أحد أفراد العائلة بالعنصرية، يبدو أنهما حريصان على التمسك بإمتيازات الحياة الملكية.


جاء ذلك وفقا لما كشفه موقع "ديلي ميل" البريطاني"، نقلاً عن مصادر ملكية، أن الأمير هاري وميجان يخطّطان لتعميد إبنتهما ليليبيت، في وندسور أمام الملكة.


وأشار المصدر إلى أنّه تم توضيح نيّة الزوجين المقيمين في كاليفورنيا، خلال زيارة هاري المملكة المتحدة، للكشف عن تمثال والدته ​الأميرة ديانا​ـ في وقت سابق من هذا الشهر.


وإن عمّدا ليليبيت هناك، فستكون هذه أول زيارة تقوم بها ميغان ل​بريطانيا​، منذ تنحّيها وزوجها عن الواجبات الملكية العام الماضي.


وبعد 6 أسابيع من ولادة الطفلة، لم تحصل بعد على المركز الثامن في خطّ ولاية العرش، حسب الموقع الملكي الرسمي، ووفقاً للمصدر لن تُحدَّث القائمة إلّا بعد المعمودية.
يُذكر شقيق ليلي، "آرتشي"، تم تعميده وسط سرّية غير مسبوقة في كنيسة سانت جورج، في ​قلعة وندسور​ عام 2019.

الأمير هاري​ وزوجته الممثلة ​ميجان ماركل الملكة إليزابيث الثانية جينات الألم والمعاناة العنصرية العائلة الملكية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:01 مـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes