×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 12:29 مـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
الموجز كافية مشاهير وفيس

ماذا يخطط له الأمير هاري وميجان ماركل لإبنتهما «ليلي»؟.. اعرف الإجابة

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

زعمت مصادر مطلعة أن ​الأمير هاري​ وزوجته الممثلة ​ميجان ماركل​ أكدا بأنّ ​الملكة إليزابيث الثانية​ أورثت سائر أعضاء العائلة الملكية "جينات الألم والمعاناة"، وإتهما أحد أفراد العائلة بالعنصرية، يبدو أنهما حريصان على التمسك بإمتيازات الحياة الملكية.

جاء ذلك وفقا لما كشفه موقع "ديلي ميل" البريطاني"، نقلاً عن مصادر ملكية، أن الأمير هاري وميجان يخطّطان لتعميد إبنتهما ليليبيت، في وندسور أمام الملكة.

وأشار المصدر إلى أنّه تم توضيح نيّة الزوجين المقيمين في كاليفورنيا، خلال زيارة هاري المملكة المتحدة، للكشف عن تمثال والدته ​الأميرة ديانا​ـ في وقت سابق من هذا الشهر.

وإن عمّدا ليليبيت هناك، فستكون هذه أول زيارة تقوم بها ميغان ل​بريطانيا​، منذ تنحّيها وزوجها عن الواجبات الملكية العام الماضي.

وبعد 6 أسابيع من ولادة الطفلة، لم تحصل بعد على المركز الثامن في خطّ ولاية العرش، حسب الموقع الملكي الرسمي، ووفقاً للمصدر لن تُحدَّث القائمة إلّا بعد المعمودية.
يُذكر شقيق ليلي، "آرتشي"، تم تعميده وسط سرّية غير مسبوقة في كنيسة سانت جورج، في ​قلعة وندسور​ عام 2019.

الأمير هاري​ وزوجته الممثلة ​ميجان ماركل الملكة إليزابيث الثانية جينات الألم والمعاناة العنصرية العائلة الملكية

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:29 مـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB