×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 01:25 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
طرح البرومو الرسمي لفيلم ”حظك اليوم ” تمهيدًا لعرضهوزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع وررئيس أركان حرب القوات المسلحة بذكرى إنتصار أكتوبرأمينة تكشف سر غيابها عن حضور حفل زفاف سالى عبد السلامننشر تهنئة وزير الداخلية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى ذكرى إنتصار أكتوبر المجيدالراحل أسامة أنور عكاشة يمثل مصر بفيلم ”الباب الأخضر” بالمسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية لأفلام المتوسطإلهام شاهين بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها”كايرو فستيفال سيتي” تستضيف الماراثون الرياضي CFC WORLD HEART RUN لدعم مرضى القلب تزامنا مع اليوم العالمي للقلبشاكوش و بهاء ينتظران طرح ”دي حلاوة” خلال ساعاتسوزان نجم الدين تحسم الجدل المثار حول حبيبهاديتر فريتش : خريجي الألمانية بالقاهرة على أهبة الإستعداد لمواجهة تحديات الحياة المهنية و المستقبليةمفيد شهاب : الجامعة الألمانية بالقاهرة ساهمت في تعزيز العلاقات بين مصر وألمانياوزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بالجامعة البريطانية
نجوم الفن

أحمد العوضي :ياسمين عبد العزيز في العناية المركزة وتحتاج دعواتكم

الموجز

طلب الفنان أحمد العوضي من الجميع بأن يحصلوا على المعلومات عن طريقه فقط، موضحا أن ياسمين عبد العزيز تتواجد الآن في الرعاية المركزة وتحتاج للدعاء.

وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " : "يا جماعة بعد أذنكم .. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط ... وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير أني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل".

وتابع: "هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفايه أنها تهون عليها".

وكان الفنان أحمد العوضي قد طلب من جمهوره الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها غرفة العمليات دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز العناية المركزة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:25 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
الزمان الطريق