الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:07 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

التضامن: نشر وحدات متنقلة للتعامل مع الأطفال والكبار بلا مأوى خلال العيد

قام برنامج حماية الاطفال والكبار بلا مأوى بوزارة التضامن الاجتماعى بتشكيل غرفة عمليات مركزية خلال فترة أيام عيد الأضحى المبارك، للتواصل والاستجابة للبلاغات الواردة من خلال الخط الساخن 16439، وذلك فى إطار توجيهات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى برفع حالة الاستعداد بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت وزارة التضامن فى بيان اليوم، أنه من المقرر أن تجوب الوحدات المتنقلة للبرنامج وفرق التدخل السريع الشوارع للبحث والتعامل مع الأطفال بلا مأوى والكبار بلا مأوى، وتوفير الحماية والرعاية اللازمة ونقلهم لدور الرعاية.

وتهيب وزارة التضامن الاجتماعى بالمواطنين الإبلاغ عن تواجد أطفال بلا مأوى أو مشردين بلا مأوى او بلاغات بانتهاكات فى مؤسسات الرعاية الاجتماعية من خلال الاتصال بالخط الساخن للوزارة 16439 أو من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعى على مواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy