×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 08:12 مـ 3 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

محمد إمام يستعد لتصوير ”أنتيم مراتى”

محمد إمام
محمد إمام

يستعد النجم محمد إمام لخوض تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة القادمة، ويفكر في الحصول على إجازة من موسم رمضان المقبل رمضان 2022.


ويستعد النجم محمد إمام لبدء تصوير فيلمه السينمائى الجديد "أنتيم مراتي"، وهو اسم مؤقت للفيلم، والذي يتعاون فيه للمرة الأولى مع المنتج وائل عبدالله عقب انتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك وتحديدًا في شهر أغسطس المقبل، والفيلم من تأليف وائل عبدالله وإخراج أحمد الجندي.


وأوشك وائل عبدالله على الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم المقرر عرضه مطلع عام 2022 والذي يعود به النجم محمد إمام إلى السينما بعد فترة غياب منذ آخر أفلامه "لص بغداد" والذي عرض في عام 2019.

ويبدأ محمد إمام تصوير الفيلم بعد انتهاء إجازته الصيفية التي يقضيها بالساحل الشمالي، وقد تم ترشيح عدد من النجوم للبطولة منهم دينا الشربيني ومها نصار، والفيلم من إخراج حسين المنباوي.


وكانت آخر أعمال النجم محمد إمام خلال الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "النمر"، والذي دارت أحداثه حول وجود شاب يتميز بالشجاعة في صعيد مصر، ويلقب بالنمر لشدة هذه الشجاعة، ويتورط في قتل أحد الأشخاص الذي يحاول أهله الأخذ بثأره؛ مما يجعله يهرب إلي القاهرة بعيدًا عن أهل القتيل، ويناقش المسلسل عددًا من القضايا الهامة في المجتمع أبرزها قضية الثأر والخيانة والغدر.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبدالله محمود، ومؤمن نور، وعدد كبير من نجوم الفن مسلسل النمر من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

محمد إمام النمر أنتيم مراتى نرمين الفقى بيومى فؤاد

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:12 مـ
3 جمادى أول 1443 هـ 07 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes