الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:46 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على حقيقة وجود جزء ثاني من ”القاهرة كابول”

انتشرت الكثير من الأخبار عن بدء الفنان طارق لطفي في التحضير للجزء الثاني من مسلسل "القاهرة كابول"، والذي حقق خلال الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا بمشاركة عدد كبير من النجوم على رأسهم خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع.

ونفى الفنان طارق لطفي وجود جزء ثاني من العمل حتى الأن، ولا صحة لبدء التحضير الفعلي للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم بالجزء الثاني من العمل الذي يتحدث عن تكوين الجماعات المتطرفة في المنطقة وكيف يخططون للسيطرة على العالم باسم الدين.

ونجح المسلسل وقت عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي في جذب الانتباه وتصدر "تويتر" تريند في أكثر من مناسبة بسبب الأحداث الدسمة التي شهدها العمل المميز، خاصة في المشاهد التي صورت في ديكورات كابول والتي لجأ طاقم العمل لمدينة الغردقة لتنفيذها كذلك العلاقة الرومانسية بين طارق لطفي وحنان مطاوع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة