×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 09:15 مـ 3 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

فيفي عبده تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بإطلالة مثيرة

فيفي عبده
فيفي عبده

اشعلت الفنانة فيفي عبده مواقع التواصل الاجتماعى من خلال فيديو جديد لها أعلنت من خلاله عودتها للأضواء مرة أخرى بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة أشهر عن جمهورها، بسبب تعرضها لوعكة صحية نتيجة خطأ طبي جسيم، على يد أحد الأطباء، مما أدى إلى مكوثها في منزلها عدة أشهر.

وشاركت فيفي عبده جمهورها بفيديو جديد بعد شفائها، وذهابها إلى الساحل الشمالي لقضاء العطلة الصيفية، وقالت خلاله: “عايزة أقولكم كل سنة وأنتم طيبين، وأنا فرحانة إن ربنا شفاني وعفاني، وعايزة أطلع عشان أشكر الدكاترة والناس اللي اتعاملوا معايا وأشكر ربنا على اللي وصلتله.. ويلا نهيص وأنا جيت الدنيا عشان اتدلع”، وذلك على حسابها الشخصي بـ”انستجرام".


وسبق، وكشف “عبده” تفاصل تعرضها لوعكة صحية شديدة بسبب خطأ طبي، وقالت إنها كانت نتيجة الحسد، مؤكدة أن هناك عيونًا حسدتها لذهابها إلى المصيف في الساحل الشمالي.

وقالت فيفي عبده، خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بـ“فيسبوك"، إنها سافرت إلى الساحل الشمالي لتحصل على “تان” لجسمها، وأن سبب ما تعرضت له هو العين والحسد.

وتابعت حديثها: “أنا أصبحت لا أثق في الناس، ونسيت اللغة الإنجليزية لأنني لا أتمرن عليها منذ ما يقرب من سنة أو سنة ونصف لمرضي في تلك الفترة”

فيفي عبده انستجرام

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:15 مـ
3 جمادى أول 1443 هـ 07 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes