الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:55 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رفع فيلم ليلى علوي من السينمات بعد تديله قائمة الإيرادات

ليلي علوي
ليلي علوي

تراجعت الفنانة ليلى علوي، في قائمة إيرادات الأفلام، في أول عيد الأضحى المبارك، حيث حققت 3.5 ألف جنيه فقط، لتحقق المركز الأخير بين الأفلام المعروضة في هذا الموسم.

وتشهد الأيام القليلة المقبلة، رفع الفيلم من السينمات، خاصة بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة جدًا، في موسم العيد، حيث حقق في أسبوعه السابع ما يقرب من 20 ألف جنيه فقط، بينما إجمالي الإيرادات التي حققها تصل إلى 4.3 مليون جنيه فقط.

«ماما حامل»، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، هدى الأتربي، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية .

وتدور أحداث فيلم «ماما حامل»، في إطار كوميدي حول إنجاب ليلى علوي طفلين بعد إنجابها لعدد من الأبناء، وصنف جهاز الرقابة الفيلم فوق 12 عامًا لاحتوائه على بعض المواقف الكوميدية التي لا تتناسب مع من هم أقل من هذا العمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy