×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 24 سبتمبر 2021 11:05 صـ 17 صفر 1443هـ
نجوم الفن

تزوجت 7 مرات.. واتهمت بالتحريض على خطف الأطفال.. حكايات مثيرة عن ريهام سعيد بعد اعتزالها الإعلام

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد، محركات البحث في العالم العربي، بعدما أعلنت اعتزالها الإعلام بشكل كامل قائلة: "أنا بكل أسف بعلن اعتزالي الإعلام تماما وهركز كممثلة وهطلب من الدكتور أشرف زكي أنه يساعدني في تغيير الفكرة الموجودة في أذهان المخرجين والمنتجين اني مذيعة".

"الموجز" يرصد لكم أبرز حكايات لا تعرفونها عن ريهام سعيد بعد إعلان اعتزالها الإعلام: -

ولدت ريهام سعيد عام 1975 في أحدى مدن محافظة الجيزة، بدأت حياتها العملية كمقدمة برامج وإعلامية وكان أول برنامج تقدمه برنامجها الشهير "صبايا الخير" على شاشة المحور والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا في الشارع العربي.

بدأت "ريهام" أولى خطواتها التمثيلية عام 2003 من خلال مسلسل "المرسي والبحار"، ثم توالت أعمالها الفنية وكان أبرزها مسلسلات "شارع عبد العزيز"، و"ابن حلال"، و"أهل الهوى"، و"فيفا اطاطا"، و"ستات قادرة"، و"الشك"، و"قلوب"، ومسرحية "مرسي عاوز كرسي" مع الفنان أحمد بدير.

وتناقلت وسائل إعلام أن ريهام سعيد تزوج 7 مرات، الزواج الأول وهي بعمر التاسعة عشر وتزوجت زواج تقليدي من غير حب لتهرب من القيود العائلية التي فرضتها عليها عائلتها، ولكنها قررت الانفصال بعد زواج استمر لفترة قصيرة نحو ثلاث سنوات وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتها "أمينة".

تزوجت للمرة الثانية خوفا من الشائعات ولم تستمر تلك الزيجة سوى ستة أشهر فقط، ثم تزوجت للمرة الثالثة وفشلت أيضا تلك الزيجة لأنها لم تكن زيجة عن حب كما صرحت.

الزوج الرابع هو خبير تجميل يدعى "محمد" كان متزوج بها عرفيا، ثم تزوجت من خبير التجميل علاء التونسي الذي علق على صورة تجمعهما عام 2014 بقوله: "خطوبة الإعلامية ريهام سعيد" ولكنها تكتمت على خبر خطوبتها، وكانت الزيجة الأخيرة لها من المحاسب مدحت عفيفي وهي مستمرة حتى الآن، وأثمرت تلك الزيجة عن ابنهما "طارق".

تعرضت ريهام سعيد لانتقادات شديدة بسبب حلقات برنامجها "صبايا الخير"، ومن أكثر القضايا المثيرة للجدل التي أثارتها هي قضية "خطف الأطفال"، حيث تم القبض عليها وإيداعها بسجن القناطر لاتهامها في جناية تحريض على خطف الأطفال وإتجار بالبشر، وتمت إحالتها هي و7 من المتهمين الآخرين من ضمنهم فريق إعداد البرنامج، وأسفرت التحقيقات أن فريق الإعداد قاموا بإرتكاب جريمة خطف أطفال بتحريض من ريهام سعيد من أجل تصوير حلقة تليفزيونية مثيرة للضجة.

وقالت ريهام سعيد عن تهربها من تحقيقات النيابة في قضية اتهامها بخطف الأطفال: "أنا لم أهرب، ولا يشترط أن يحضر جميع المطلوبين للتحقيق في نفس الوقت.. وكنت أنوي الذهاب ولكن بعد صدور قرار بحبس المعدة والمصور خمسة عشر يوما علة ذمة التحقيق، جعلني مشوشة وغير قادرة على التفكير بسبب ابني الرضيع".

ريهام سعيد الموجز تزوجت 7 مرات واتهمت بالتحريض على خطف الأطفال حكايات مثيرة لا تعرفونها عن ريهام سعيد بعد اعتزالها الإعلام تويتر ريهام سعيد تعلن اعتزالها الإعلام

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:05 صـ
17 صفر 1443 هـ 24 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:50
العشاء 19:07
EFG hermes
EFG hermes