الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 10:11 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلا شيحة تقاطع شقيقتها هنا شيحة بسبب معز مسعود.. اعرف الحكاية

تداولت عدة أنباء أن الفنانة حلا شيحة قطعت علاقتها نهائيا مع شقيقتها الفنانة هنا شيحة بعد أزمتها الأخيرة وإعلان تبرؤها من الفن مما تسبب في شطبها من نقابة المهن التمثيلية.

ورفضت هنا شيحة التعليق على أزمة شقيقتها "حلا" مع صناع فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، خاصة منذ زواجها من الداعية معز مسعود أصبحت منعزلة عن الوسط الفني حسب ما صرح به والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

وكان أحمد شيحة قد هاجم ابنته الفنانة حلا عن تصريحاتها المثيرة للجدل عن الفن وقال: "غير موافق على كلام حلا على الإطلاق ومينفعش الكلام ده.. ومش عشان هي بنتي هطاوعها في الغلط".

وأضاف شيحة خلال مداخلة هاتفية: "مش دي حلا بنتي اللي أنا اعرفها، دي كانت سعيدة جدا بتصوير فيلم مش أنا، وما قالته مؤخرا كلام ما يصحش".

يذكر أن فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني وحلا شيحة وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وسوسن بدر ومحمد عبد الرحمن وشيرين وفايز المالكي، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة