الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:28 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
هل يرتفع سعر البنزين في مصر قريبًا بعد قرار الحكومة؟ نشرة الموجز التعليمية .. ضوابط صرف مكافأة امتحانات النقل 2024 بالزيادات الأخيرة للمعلمين ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. تحرك برلماني... التهديد بإيقاف الاستثمار.. رد عاجل من بيراميدز على عقوبة الشيبي 10 نصائح نفسية لمساعدة الأطفال على تجاوز مشاهد حرب غزة مديحة يسري.. أدت مناسك الحج 6 مرات واعتمرت 20 مرة ورفضت الحجاب وتزوجت من شيخ صوفي بيان عاجل من محامي محمد الشيبي بعد قرار المحكمة بحبس الشحات نصائح هامة للاستثمار في الادخار للمصريين في الخارج في اليوم العالمي له.. ما هو مرض التصلب المتعدد وما هي أعراضه وطرق العلاج؟ رسميا .. خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 إيقاف محمد الشيبى 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح (بالفيديو)الشحات لبس الجلابية.. حرمان لاعب الأهلي من اللعب لمدة خمس سنوات منها العسل والليمون.. 3 وصفات فعالة في تفتيح منطقة حول الفم والذقن

الزيارة ممنوعة.. أحمد العوضى يكشف تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

العوضى وياسمين
العوضى وياسمين

حرص الفنان أحمد العوضي على طمأنة جمهوره على زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد مرور أيام من نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزه لكن تعليمات الاطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبيه الشديده".

وأضاف العوضي"حتي استقرار الحاله اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها.. ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامه".

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تعرضت لمضاعفات صحية بعد إجراء عملية جراحية يوم السبت الماضي، ودخلت في غيبوبة استمرت لمدة يومين، استفاقت منها قبل ساعات، وجاء توضيح شقيقها وائل لتأكيد المعلومات حول بداية شعورها بالتحسن وتجاوز أزمتها بشكل تدريجي خلال الأيام المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة