الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تعرف علي الملفات الساخنة التي ناقشها الرئيس التركي مع نظيره الإيراني

أردوغان وروحاني
أردوغان وروحاني

أجرى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مكالمة هاتفية مع الرئيس الإيراني، حسن روحاني، حيث هنأه بعيد الأضحى المبارك وبحث معه العلاقات الثنائية و القضايا الإقليمية بين البلدين.

ووفقًا لما ذكره موقع «تي آر تي» خبر التركي، ناقش أردوغان مع روحاني العلاقات الثنائية والإقليمية خلال المكالمة، كما عبر عن إيمانه بأن تركيا ستواصل التعاون والحوار البناء مع الإدارة الجديدة التي ستتولى المهمة في إيران.

وبادر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في وقت سابق، لتهنئة الرئيس الإيراني الجديد، إبراهيم رئيسي، بعد ساعات من إعلان التليفزيون الإيراني فوزه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة بنسبة 62%.

وقالت دائرة الاتصالات بالرئاسة التركية، في بيان في وقت سابق، إن أردوغان هنأ رئيسي على تقلده المنصب الجديد، وأعرب عن أمله في أن تشهد فترة حكمه تعزيز التعاون لأقصى درجة بين البلدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.