الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سارة الطباخ تطارد محمد الشرنوبى وتلغى حفله الغنائى

محمد الشرنوبى
محمد الشرنوبى

حرصت المنتجة سارة الطباخ على توجيه الشكر للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بعد قراره بإلغاء ترخيص حفل الفنان محمد الشرنوبي الذي كان مقررا إقامته اليوم.

وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك " كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم 21-7 الخاصة بمحمد الشرنوبي، الذي لم يصرح له من الأساس طبقا لقرار النقابة الصادر في 30-3 بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد وحتمية موافقة الشركة الكتابية علي أي تعاقد، وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية و التفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي بموجب عقد سار حتى الآن".

وأضافت سارة الطباخ "والعقد نافذ ويارب حكم محكمة الصادر بتاريخ 31-1-2021، كل الشكر والتقدير لأعضاء المجلس المحترمين لحرصهم على تطبيق القانون، وننوه بأن من ينتهك حقوق الشركة أو يخالف قرارات النقابة أو أحكام القانون سيكون الرد بالقانون ولن يردعنا أحد عن أخد حقوقنا كاملة.. مفيش حد فوق القانون.. إحنا دولة قانون"

ومن ناحية أخرى حصل الفنان محمد الشرنوبي، على حكم ضد المُنتجة سارة الطباخ،بالحبس لمدة 3 سنوات، بتهمة تبديد مبالغ مالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.