×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 02:56 مـ 8 رجب 1444هـ
إتش سي تتوقع أن تبقي لجنة السياسات النقدية على أسعار الفائدة دون تغييرانعقاد ”قمة الصناعات الغذائية” في نسختها الأولى لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذيةطارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضانهيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالمي
نجوم الفن

”العارف” يتربع على عرش الإيرادات اليومية في السينما

العارف
العارف

استطاع فيلم “العارف” بطولة الفنان أحمد عز تحقيق نجاح غير مسبوق منذ بدء جائحة كورونا من خلال إيرادات الفيلم الجديد الذي نجح خلال أيام قليلة في تحقيق إيرادات غير متوقعة كان آخرها أمس الأربعاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

واستطاع فيلم العارف أمس الأربعاء تحقيق 4 ملايين جنيه و826 ألفًا؛ لتصل كل الأغيرادات خلال 9 أيام من طرحه بدور العرض إلى 16 مليونًا و925 ألف جنيه وهي إيرادات مرتفعة فاقت ليتصدر الإيرادات اليومية ويقترب من الإيرادات الكلية لأفلام العيد التي سبقته في دور العرض بأيام كثيرة مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين ومش أنا لتامر حسني.

وشهدت القاعات تواجدا كبيرا للجمهور لمشاهدة فيلم العراف على مدار اليومين الماضيين حيث يتواجد الفيلم في أكثر من 95 دار للعرض وهي نسبة كبيرة للغاية.

العارف أحمد عز أحمد فهمي فيلم السينما

مواقيت الصلاة

الأحد 02:56 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB