الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نبيل الحلفاوي :منتخب مصر فاقد للثقة والخوف يرعش أرجلهم

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

قام الفنان نبيل الحلفاوى بالتعليق على مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره الإسباني، حيث أكد أن المنتخب المصري يظهر وكأنه فاقدا الثقة بشكل تام أمام المنتخب الإسباني.

وأضاف «الحلفاوي» خلال تغريده له على موقع التغريدات القصير «تويتر»، «منتخبنا فاقد الثقة تمامًا، كأنما يلاعبون رونالدو وميسي، الخوف يرعش أرجلهم وقراراتهم، حتى الهجمات القليلة لا تكتمل، ومحتاجين شحن معنوي قوي بين الشوطين وتذكيرهم بأنهم تقريبا منتخب أول، ينسوا النتيجة ويلعبوا لعبهم».

وتأمل الجماهير المصرية في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإسباني من أجل الحفاظ على آماله في التأهل، خاصة أن المباراة الثانية ستكون صعبة أمام المنتخب الأرجنتيني ومن ثم الختام بمواجهة المنتخب الأسترالي العنيد، حيث يسعى المنتخب الوطني للوصول إلى أبعد مما وصل إليه خلال أولمبياد لندن 2012 بعدما نجح في التأهل لدور الـ16 قبل الخروج أمام الكمبيوتر الياباني بثلاثية دون رد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.