×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 27 مايو 2022 08:34 مـ 26 شوال 1443هـ
كورة وملاعب

نجم ليفربول يكشف سبب انتقاله إلي باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

كشف جورجينيو فينالدوم نجم ليفربول عن سبب انتقاله إلب باريس سان جيرمان مؤكدا أن الاختيار بين برشلونة وباريس سان جيرمان كان صعبًا للغاية، حين تفاوض معه الناديان للتعاقد معه، بعد نهاية عقده مع ليفربول.

وانضم فينالدوم لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعدما كان قريبًا من برشلونة، وشدد الهولندي أنه لم يختار النادي الفرنسي من أجل المال.

وتحدث فينالدوم في تصريحات لإذاعة "RMC Sport" الفرنسية، وقال: إنه أمر مضحك لأنني يجب أن أعترف أنه كان اختيارًا صعبًا للغاية، لقد كنت مشجعًا لبرشلونة منذ أن كنت صغيراً، وأنا من محبي هذا النادي.

وأضاف: كنا نتفاوض معهم وكان لدي شعور جيد، لكنني كنت أتفاوض أيضًا مع باريس سان جيرمان مع الأندية الأخرى، حتى وصل باريس سان جيرمان قبل برشلونة.

وتابع فينالدوم: لقد تحدثنا للتو ولكن لم يكن الأمر مفاوضات حقًا، لقد عادوا بعد اهتمام برشلونة، تحدثت إلى ليوناردو، ثم إلى بوتشيتينو الذي كنت أعرفه منذ وقته في توتنهام، حيث تحدثت إليه مرة واحدة لأنه أراد أن يضمني لفريقه.

وواصل: في ذلك الوقت، كان لدي بالفعل شعور جيد بفكرة العمل معه، وأوضح بالنسبة لي مشروع باريس سان جيرمان، حقيقة أنهم يريدون الفوز بمزيد من الألقاب في فرنسا ولكن أيضًا في أوروبا.

وأكمل الهولندي: أخبرني بطموح النادي، اعتقدت أنه مشروع جيد وأخبرتهم أنني كنت منفتحًا للاستماع إليهم، ومن هناك جرت المفاوضات، لم تسر الأمور على ما يرام وفعلوا كل شيء حقًا كل شيء لتوقيعي".

وأردف: لقد كانوا أسرع في المفاوضات وكان لدي شعور جيد بالتوقيع مع باريس سان جيرمان، لم يكن الأمر يتعلق بكسب المزيد من المال هنا لأن الفارق لم يكن بهذه الضخامة، وأنكر أنني اخترت باريس سان جيرمان للحصول على المال".

واستطرد فينالدوم: من خلال ما رأيته في السنوات الأخيرة، في كل مرة يأتي فيها باريس سان جيرمان لضم لاعب، تقول وسائل الإعلام إن ذلك بسبب المال، ويتعين على باريس سان جيرمان التعامل مع هذه الأشياء".

وأوضح: أعرف الحقيقة بفضل وكيلي وأنا أستطيع أؤكد أن الفارق المالي بين الاثنين لم يكن بهذه الضخامة، كان لدي شعور جيد مع كلا الفريقين، وكان باريس سان جيرمان أسرع من برشلونة، لذلك اخترت هذا النادي".

واسترسل فينالدوم: لقد سمعت بالفعل أشياء جيدة عن هذا النادي، لقد لعبت مع تياجو ألكانتارا وشقيقه رافينيا يلعب في باريس سان جيرمان، لذا أوضح لي كيف تكيف شقيقه عند وصوله.

وأكد: أخبرني أنه نادٍ حيث كان الناس مقربين كالعائلة، لقد كان شيئًا مهمًا بالنسبة لي لأنني تركت ناديًا مثل العائلة".

وأتم فينالدوم: في ليفربول، كل مرة تذهب فيها للعب أو التدريب كان مثل العودة إلى عائلتك، لقد كانت نقطة مهمة جدًا بالنسبة لي قبل اختيار باريس سان جيرمان

نجم ليفربول باريس سان جيرمان

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:34 مـ
26 شوال 1443 هـ 27 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:48
العشاء 20:19
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink