الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

موسيماني مصدوم: الدوري ضاع.. و هؤلاء لا يصلحون للعب في الأهلي

موسيماني
موسيماني

صب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي غضبه علي لاعبي الفريق بعد خسارة نقطتين عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع البنك الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة 25 في الدوري الممتاز

وقال :"الدوري لم يعد في أيدينا بالكامل مثلما كان، لكن لا أحد يعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل، سنلعب حتى أخر مباراة، ويجب أن نقاتل للنهاية، الله وحده فقط يعلم ماذا سيحدث.

وقال موسيماني فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة :محبط من نفسي ومن اللاعبين وبعضهم لا يصلح للعب في الأهلي .. لم نلعب بشكل جيد اليوم، ليس فقط في الدقائق الخمس الأخيرة، وإنما في أخر ربع ساعة، لم نتحكم في المباراة".

وأضاف موسيماني :"كرة القدم دائماً تعاقبك عندما تهدر الفرص وهذا ما حدث، هذه هي كرة القدم، لكننا سنقاتل من أجل لقب الدوري ونحاول حتى المباراة الأخيرة".


"

وأضاف :"لست من المدربين الذين يلومون الحكام والظروف، صحيح أننا تأثرنا بغياب 6 لاعبين مع المنتخب الأوليمبي، لكننا نساعد بلدنا، كان من الممكن أن نرفض رحيلهم مثل الأندية الأوروبية، لكننا لم نفعل ذلك وندعم المنتخب".

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي سيقاتل على اللقب، ولا بديل عن ذلك وهناك متغيرات عديدة، ولا مجال سوى القتال حتى آخر لحظة وانتظار المتغيرات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.