الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على تفاصيل دور مراد مكرم في ”إجازة مفتوحة”

مراد مكرم
مراد مكرم

يشارك الفنان مراد مكرم في مسلسل "إجازة مفتوحة" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في الموسم الشتوي وهو ويقدم خلاله دور الصديق المقرب للفنان شريف منير، وعكسه تمامًا في الشخصية، حيث يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد،هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول ثلاث أسر، ويناقش العمل حياتهم الاجتماعية والشخصية والعلاقات بين أفراد الأسرة الواحدة والأسر المختلفة، ويتم تصوير معظم مشاهد العمل داخل ديكورات داخلية من خلال ديكور الفيلا الرئيسية.

الجدير بالذكر أن آخر أعماله الفنية مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة الماضية وتدور أحداثه في 15 حلقة وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف ويناقش المسلسل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.