الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير كرارة يتخلى عن ”عمر الناجى” بسبب ”هجمة مرتدة 2”

أمير كرارة
أمير كرارة

أجل الفنان أمير كرارة تصوير مسلسله الدرامى الجديد “عمر الناجي” حتى إشعار آخر وهو المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من نور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز.

ومن المقرر أن يبدأ أمير كرارة تحضيرات مسلسله الرمضاني الجديد، حيث يخوض تجربة جديدة خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم هي الأكثر تحديًا له حيث يقوم ببطولة الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة" بعد النجاح الذى حققه الجزء الأول من المسلسل الذي قام ببطولته أحمد عز.

واتفق الثلاثي أمير كرارة والمخرج أحمد نادر جلال والمؤلف باهر دويدار على الخطوط العريضة للمسلسل الجديد، على أن يبدأ الطاقم التحضيرات مبكرا نظرا لاحتياج العمل للمزيد من الجهد والوقت لخروج العمل في شكل مميز.

ويحاول أمير كرارة الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد كازابلانكا 2 خلال الفترة القريبة القادمة من أجل التركيز في المسلسل الجديد الذي سيتفرغ له بشكل كامل خلال الفترة القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.