الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. كواليس الجلسة الساخنة بين الخطيب و لاعبي الأهلي

الخطيب
الخطيب

كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي تفاصيل جبسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها غدا الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز في موسمها الحالي.

تحدث الخطيب مع اللاعبين بوضوح، مؤكدا أن مرحلة السوبر الأفريقي ودوري الأبطال قد انتهت والفريق أمامه تحديات كبيرة في مرحلة جديدة تخص الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري.

وشدد رئيس الأهلي على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على الحسم بأقدامهم دون انتظار نتائج الآخرين مثلما هو معتاد دائما.

وأضاف الخطيب أنه إذا كانت النتائج لم تكن على النحو المطلوب في بعض المباريات السابقة، فإن الفريق قادر على تصحيح الأوضاع وتحقيق ما يسعد جماهير الأهلي

وأكد الخطيب للاعبي الأهلي وجهازهم الفني أن طموحات الجماهير لا تتوقف عند عدد من البطولات، وأن المرحلة المقبلة تحتاج إلى تركيز مستمر ومجهود مضاعف في كل الاتجاهات لتحقيق كل الأهداف.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح أمس الجمعة، دون الحصول على راحة سلبية؛ وذلك استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز، المؤجلة من الأسبوع الـ24 في جدول المسابقة والمقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الأحد.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي جلسة مع جهازه المعاون شهدت مناقشة التحضيرات الخاصة بمباراة الإنتاج.

وأدى لاعبو الأهلي مرانًا قويًا، كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم السبت؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقبلة، التي يسعى الأهلي خلالها لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار الحفاظ على لقب البطولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.