الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”أنت وصلت لليڨل الوحش في السينما”.. طارق صبري يهنئ بيتر ميمى على فيلم موسى

حرص الفنان طارق صبري على تهنئة المخرج بيتر ميمى على اقتراب طرح فيلم "موسى" في دور العرض معربًا عن اعجابه الشديد برؤيته الفنية المميزة في جميع أعماله حيث كتب على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "بيتر ميمي بيعمل ليفيل الوحش في السينما المصرية موسي مبروك يا جينرال".

حيث تدور أحداث فيلم "موسى" فى إطار خيالى، فخلال الأحداث يتم اختراع أول روبوت فى الشرق الأوسط، ويكون الروبوت هو البطل الرئيسى خلال الأحداث، ويعتمد العمل على الجرافيك والخيال العلمى بشكلٍ كبير.

يشارك في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار وصلاح عبدالله، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامى، ‏وغيرهم، حيث هو من إخراج بيتر ميمي، حيث يقدم الفيلم أول قصة روبوت في السينما العربية من خلال طالب في كلية هندسة يخترع روبوتا ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

من جانب آخر شارك طارق صبري في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني الذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة عدد ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول، وهو سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.