الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيروس كورونا يحكم قبضته علي دولة عربية كبري.. والوفيات تتخطي الآلاف

كورونا
كورونا

سجلت وزارة الصحة والبيئة العراقية، اليوم الأحد، 9147 إصابة جديدة و55 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، و8492 حالة شفاء خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

وأوضحت الوزارة - وفقا لوكالة الأنباء العراقية - أن إجمالي الإصابات ارتفع إلى مليون و552 ألفا و648 حالة، والوفيات إلى 18 ألفا و287 حالة، والشفاء إلى مليون و411 ألفا و29 حالة، بنسبة 90.9%.

وجهت وزارة الصحة العراقية، نداءً عاجلًا للعراقيين والقطاع الطبي، وذلك عقب ارتفاع إصابات جائحة كورونا في العراق.

وقالت الوزارة في بيان، إن الوكيل الفني هاني العقابي، "وخلال زيارة ميدانية ل‍مستشفى دار السلام المخصص للعناية بالمصابين بفيروس كورونا في بغداد، وجه نداءً لأبناء شعبنا العراقي بين فيه خطورة الموقف الوبائي في البلد بعد الزيادة الكبيرة في أعداد الإصابات واكتظاظ المستشفيات بالمرضى، مؤكدا أن السلالة الجديدة اكثر انتشارا بين الشباب والأطفال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.